𝑮𝑯𝑨𝑫𝑰

𝘿𝙔𝙀 '𝒏𝒐𝒕 𝒃𝒚 𝒕𝒉𝒆 𝒎𝒐𝒐𝒏' ☽

[{ثريد |¦| 8 years with jj project }] ثمانية سنوات مع جيجي بروجكت ♡♡}]

Jy: الذي لا استطيع الانفصال عنه اخي جيبوم هيونق بدون الهيونق لن اكون انا هنا دوماً شاكر ومتأسف لك، أحبك

Q:لعشائك الأخير مع من تريد تناوله وماذا ستأكل Jb: بالنسبة الى ما اريد تناوله لا بأس بالطعام الذي يريد جينيونق تناوله ذلك لأنني كنت معه اطول مقارنة بالأعضاء الأخرين لأنه العشاء الأخير اعتقد انه علينا التحدث عن شيء اعمق اذا كان جينيونق اعتقد انه يمكننا التحدث عن اشياء مختلفه بصدق

jy : هيونق هو ، لأننا قضينا الكثير من الوقت معاً نحن مرتاحان معاً نحن نعرف بعضنا البعض جيداً لذلك الان ان شعرنا بأن شيئاً ما ليس جيداً نخبر بعضنا البعض مباشرة bb: احب ذلك علاقتهم تبدو جيده يتناسبون جداً معاً شعورهم واسلوبهم yj: تصرفاتهم متشابهه ايضاً

1 mc: جيبوم كيف انت مع الأعضاء الأخرين؟ الا تتناسب معهم Jb: لا ليس انني لا اتناسب، في الأصل في الحركات ايضاً عندما اصبحنا جيجي بروجكت منذ البدايه نحن نتشابه كثيراً، ليس تماماً شبه هنا وهناك ربما بسبب انني سمعت كثيرا اننا نتلائم وانا ايضا اعتقد ذلك

2 mc: "متى تعتقد " انا اتشابه معه Jb: قليلاً عندما يسود الهدوء الاجواء نكون متشابهين، ايضاً بالنظر سترى بعض الاختلافات ولكن افكارنا تتشابه، شيء من هذا القبيل JY: تحركاتنا ايضا نفس الشيء، نحن شاهدنا الفيديوهات الي يصنعها المعجبون لنا، نقوم بنفس الحركات مندون النظر لبعضنا البعض

JY : لماذا تضحك Jb: لأنني احب ان اكون بين ذراعيك

Jb: انا قمت بالتمثيل مسبقاً واعرف طبيعه الجدول المزدحم المرهق كنت قلقاً على جينيونق لذلك في اليوم التالي عندما استيقظت قررت ان اقوم بمراسلته ولكنه سبقني بذلك

Jb: هذا الشعور مثل جيجي بروجكت اشعر بالأمان “يجرب للمره الثانيه" Jb: اوه هذا نفس الشخص الي شعرت بالأمان معه؟ جوابه على الشخص الي حس بالأمان معه هو جينيونق وفعلاً هو جينيونق

Download PDF

Add a comment

Similar news